إقامة معرض ايراني للملصقات بمدينة سياتل الأميركية
Sep ١٤, ٢٠٠٩ ٢٣:٤٤ UTC
يقام حالياً في مدينة سياتل الأميركية معرض للملصقات الجدارية تحت عنوان "طهران- سياتل" تعرض فيه مجموعة مكونة من 25 ملصقاً تتمحور حول مواضيع ثقافية كالسينما والمسرح والموسيقى والفن المعاصر
يقام حالياً في مدينة سياتل الأميركية معرض للملصقات الجدارية تحت عنوان "طهران- سياتل" تعرض فيه مجموعة مكونة من 25 ملصقاً تتمحور حول مواضيع ثقافية كالسينما والمسرح والموسيقى والفن المعاصر. وهذه المعروضات هي لعدد من أبرز فناني الجرافيك من مختلف المدن الايرانية ممن لم تسبق لهم المشاركة في معارض من هذا النوع في أميركا. ويستمر هذا المعرض الذي بادر الى تنظيمه كل من ايمان راد ودانيل سميث لغاية يوم 15الـ من اكتوبر/ تشرين الاول القادم، ومن المقرر بعد انتهائه إقامة معرض مشترك خلال العام الحالي في طهران لأعمال فنانين ايرانيين وأميركيين. يذكر أن هذه هي الدورة الثانية لإقامة هذا المعرض حيث كانت الدورة الاولى قد أقيمت في نفس الفترة من العام الماضي.كلمات دليلية