(تهمينه ميلاني) عضو لجنة تحكيم جوائز مهرجان آسيا بسيفيك السينمائي
Oct ١٠, ٢٠٠٩ ٠٣:٢٨ UTC
اختيرت المخرجة الإيرانية تهمينه ميلاني لعضوية اللجنة التحكمية لجوائز مهرجان آسيا بسيفيك السينمائي لعام 2009.
اختيرت المخرجة الإيرانية تهمينه ميلاني لعضوية اللجنة التحكمية لجوائز مهرجان آسيا بسيفيك السينمائي لعام 2009. فقد أعلن منظمو الدورة الثالثة لجوائز هذا المهرجان يوم أمس عن أسماء اللجنة التحكمية للمهرجان والتي تضمنت كذلك اسم تهمينه ميلاني التي سبق لها أن أخرجت افلاماً بينها فيلما (سوبر ستار)، و(الهدنة). يرأس اللجنة، المخرج الصيني (هوانغ جيان جين)، اما سائر أعضاء اللجنة فهم: الهندي (فيروز عباس خان)، والكورية الجنوبية (جيناكيم) والاوسترالي (ديفيد ويليامسون). يعلن بعد غد الاثنين الثاني عشر من الجاري عن القائمة النهائية لمرشحي جوائز مهرجان آسيا بسيفيك السينمائي لعام 2009. عدد الافلام المرشحة لجوائز هذا العام 212 فيلما من 43 بلداً. من المقرر ان يقام حفل توزيع جوائز المهرجان في اوستراليا في السادس والعشرين من نوفمبر تشرين الاول المقبل.كلمات دليلية