مشاركة ايرانية موفقة في اول مسابقة تصوير في بريطانيا
Dec ٣٠, ٢٠٠٩ ٠٤:٤٢ UTC
تألقت الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة في اول مسابقة تصوير عالمية في بريطانيا GBSP
تألقت الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة في اول مسابقة تصوير عالمية في بريطانيا GBSP فقد أفلح عضو جمعية مصوري ايران ومحافظة خراسان الرضوية علي سيدى في الفوز بالوسام الخاص للجنة تحكيم أول مسابقة تصوير عالميّة في بريطانيا GBSP. عرض في هذه المسابقة الدوريّة العالمية التي نظمتها اربع لجان تصوير دولية بريطانية برعاية إتحاد التصوير العالمي FIAP وجمعية التصوير الاميركية PSA، اكثر من ستة آلاف صورة من 38 دولة. وقد اختير لقسم المسابقة من هذا الكم الهائل سبع صور للمصور المشهدي علي سيدي... فنالت صورة واحدة منها الجائزة الخاصة للجنة التحكيم. من الصور المشاركة في معرض الصور هذا، كان هناك صورتان احداهما للمصور علي سامعي والاخرى لهاشم شاكري.كلمات دليلية