جنوب ايران يستضيف تصوير فيلم محمد (ص)
Dec ٠٢, ٢٠١١ ٢٢:١٩ UTC
تستمر عملية تصوير المشروع السينمائي الضخم «محمد (ص)» في منطقة عسلوية جنوبي ايران
تستمر عملية تصوير المشروع السينمائي الضخم «محمد (ص)» في منطقة عسلوية جنوبي ايران. ومع انتهاء مشاهد هجوم جيوش ابرهة الحبشي على مكة المكرمة، انتقلت كاميرات التصوير الى مناطق جنوبية في البلاد لاستكمال المشاهد المتبقية للفيلم الذي يتولى اخراجه المخرج الشهير مجيد مجيدي. ووفقا لجدول العمل، فان تصوير المشاهد المتعلقة بمنطقة عسلوية سيستمر حتى الـ 22 من ديسمبر الجاري. وكانت عملية تصوير الفيلم قد بدأت قبل شهرين بعيد الانتهاء من مراحل الاختبار وتدريب الممثلين. واستقر مجيدي لحد الان على نخبة من النجوم لاداء البطولة فقد وقف امام الكاميرا النجم مهدي باكدل في دور ابي طالب وعلي رضا شجاع نوري في دور عبد المطلب ومحسن تنابندة في دور صامويل ومينا ساداتي في دور امنة و سارة بيات في دور حليمة الى جانب بانتئا مهدي نيا في دور فاطمة بنت اسد . يتمحور الفيلم حول حياة سيد البشرية منذ طفولته في الجاهلية الاولى حتى الـ 12 من عمره الشريف وسفره مع عمه ابي طالب الى الشام و لقائه براهب مسيحي يبشرهما بنبي يظهر بعد المسيح.