15 لعبة ايرانية جديدة في معرض الالعاب الكومبيوترية بدبي
Dec ٠٣, ٢٠١١ ٠١:٤٢ UTC
تعرض المؤسسة الوطنية الإيرانية لالعاب الحاسوب خمس عشرة لعبة جديدة في معرض GAMES EXPO 2011 الدولي الرابع بدبي
تعرض المؤسسة الوطنية الإيرانية لالعاب الحاسوب خمس عشرة لعبة جديدة في معرض GAMES EXPO 2011 الدولي الرابع بدبي. من هذه الألعاب؛ «المزرعة الحالمة» و«الاكواخ السبعة»، و«القناص» و«بعنوان الدفاع المقدس» و«بعيداً عن الوطن»، «WUTLAND»، و«شعبان» و«رياضة المبتدئين NOOB SPORT»، و«السرعة داخل المدينة» و«صرخة الحرية» و«أبطال تنكستان» و«ميرزا كوجك خان جنكلي». وتشارك المؤسسة الوطنية الايرانية لالعاب الحاسوب بما مجموعه 49 لعبة في معرض دبي الدولي الرابع لألعاب الحاسوب الذي يختتم مساء اليوم السبت. وقد حظيت هذه الألعاب باقبال كبير من قبل رواد المعرض، فضلاً عن الموزعين الآسيويين والاوروبيين، إذ أعرب كثيرون منهم عن رغبتهم الحصول على حق توزيع هذه الالعاب عالمياً. وتمتاز الالعاب الكومبيوترية الايرانية بإبداع السرد القصصي والاعتماد على الاصيل من الروايات الايرانية.