ايران تسجل حضورها في 36 مهرجاناً للأنيميشن
https://parstoday.ir/ar/news/culture_and_art-i65609-ايران_تسجل_حضورها_في_36_مهرجاناً_للأنيميشن
أعلن رئيس مركز دراسات وإنتاج أفلام الرسوم المتحركة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مسعود صفوي، عن المشاركة في 36 مهرجاناً اوروبياً لافلام الرسوم المتحركة "الانيميشن" خلال العام الماضي
(last modified 2020-07-13T00:58:27+00:00 )
Dec ١٩, ٢٠١١ ٢١:٥٥ UTC
  • ايران تسجل حضورها في 36 مهرجاناً للأنيميشن

أعلن رئيس مركز دراسات وإنتاج أفلام الرسوم المتحركة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مسعود صفوي، عن المشاركة في 36 مهرجاناً اوروبياً لافلام الرسوم المتحركة "الانيميشن" خلال العام الماضي

أعلن رئيس مركز دراسات وإنتاج أفلام الرسوم المتحركة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مسعود صفوي، عن المشاركة في 36 مهرجاناً اوروبياً لافلام الرسوم المتحركة "الانيميشن" خلال العام الماضي. وأشار صفوي في تصریح له الى افلام الرسوم المتحركة الايرانية المشاركة في هذه المهرجانات وقال: لقد شاركت في هذه المهرجانات أفلام "التشويش" (بارازيت)، "ارض السكر" (شكرستان)، و" ماني والرسوم الضائعة " (ماني ونقاشي هاي كمشده)، "انا كنت شخصين (من دو نفر بودم)، لافتاً الى مشاركة هذه الافلام في مهرجانات الأنيميشن في اثينا وميلانو ولندن ولاس بالاماس ورومانيا واسطنبول وفرنسا وايطاليا .