ايران تهدي مسلسلين الى التلفزيون الزيمبابوي
Apr ١٤, ٢٠١٢ ١٩:١٤ UTC
اجتمع سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في زيمبابوي ،بور نجف، الى رئيس الاذاعة و التلفزيون الزيمبابوي " موتشه تشره " وقام باهداء المسلسلين الايرانيين " مريم المقدسة" و " بشارة المنجي" الى التلفزيون الزيمباوي
التقى سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في زيمبابوي بور نجف رئيس الاذاعة و التلفزيون الزيمبابوي "موتشه تشره" وقام باهداء المسلسلين الايرانيين " مريم المقدسة" و" بشارة المنجي" الى التلفزيون الزيمباوي. واشار بورنجف الى التعاون القائم بين وسائل الاعلام الايرانية و الزيمبابوية وقال ان الجانب الايراني مستعد لاعداد وانتاج فيلم مشترك مع الجانب الزيمباوي. من جانبه اشار رئيس الاذاعة والتلفزيون الزيمباوي الى عرض المسلسل الايراني "يوسف الصديق" حاليا عبر التلفزيون الزيمباوي وقال: ان العديد من ابناء الشعب الزيمبابوي يرحب بمثل هذه الافلام والمسلسلات الايرانية مرحبا با نتاج افلام مشتركة مع الجانب الايراني. وأضاف: ان الافلام غير الاخلاقية الغربية لا تحترم سائر الثقافات وتخلق المشاكل بالنسبة للشعب الزيمباوي.