تألق مصور إيراني في مهرجان آلمانيا العالمي
Apr ١٧, ٢٠١٢ ٠٠:٠٣ UTC
تألق المصور الايراني «صفر بور» في مهرجان التصوير الدولي بألمانيا، بعد أن أحرز المركز الثاني في منافسات التصوير الحر بالمهرجان
تألق المصور الايراني «صفر بور» في مهرجان التصوير الدولي بألمانيا، بعد أن أحرز المركز الثاني في منافسات التصوير الحر بالمهرجان. وحل صفر بور، وهو من محافظة خراسان الشمالية –شرق البلاد-، ثانياً بعد أن شارك في أربع صور تحت عناوين؛ الجسد، والأيدي القوية، والشيخ، وبلا عنوان. وفاز «نادي المصورين الشباب» بالمركز الاول في منافسات اندية المصورين الشباب. مجموعة مهرجان كأس التصوير العالمي بألمانيا D.V.F تقام كل عام في فقرتي التصوير الحر والطبيعة تحت اشراف اتحاد التصوير العالمي (فياب)، وجمعية التصوير الامريكية، وجمعيّة تصوير المملكة المتحدة. وكان مهرجان كأس التصوير العالمي بالمانيا أقيم هذه السنة في السابع والعشرين من مارس – آذار الماضي.