منتج ايراني ينال جائزتين من مهرجان موسكو
Apr ٢٨, ٢٠١٢ ١٩:٠٦ UTC
نال المنتج السينمائي والتلفزيوني الايراني امير حسين شريفي جائزتين من مهرجان موسكو الدولي للافلام البوليسية الذي انهى اعماله السبت 28 نيسان/ ابريل في العاصمة الروسية
نال المنتج السينمائي والتلفزيوني الايراني امير حسين شريفي جائزتين من مهرجان موسكو الدولي للافلام البوليسية الذي انهى اعماله السبت 28 نيسان/ ابريل في العاصمة الروسية. وحاز الفيلمان "الحمى القلاعية" (تب برفکي) و"علامة الملاك" (نشان فرشته) من انتاج امير حسين شريفي على جائزتي لجنة التحكيم وقسم الافلام الهادفة للمهرجان على التوالي. وشارك المنتج شريفي باربعة افلام له في المهرجان وهي: "الحمى القلاعية" (تب برفكي)، و"شوق الشباب" (شوق جواني)، "علامة الملاك" (نشان فرشته)، "برج المراقبة" (برج مراقبت). هذا وشاركت افلام تلفزيونية وسينمائية ومسلسلات ووثائقيات من 28 بلدا في مهرجان موسكو الدولي للافلام البوليسية. وكان شريفي قد شارك في المهرجانين السابقين بـ 7 و 10 افلام على التوالي، حيث تمكن من حصد 4 جوائز منهما.