فيلم إيراني ينال جائزة مهرجان دولي تركي
May ١١, ٢٠١٢ ٢١:٢٥ UTC
نال فيلم «المكان» الوثائقي الایراني للمخرج محمد علي هاشم زهي الجائزة الخاصة لوزارة الثقافة التركية، في المهرجان الدولي للافلام الوثائقية في تركيا ( تي .آر. تي).
نال فيلم «المكان» الوثائقي الایراني للمخرج محمد علي هاشم زهي الجائزة الخاصة لوزارة الثقافة التركية، في المهرجان الدولي للافلام الوثائقية في تركيا ( تي .آر. تي). ويروي الفيلم الذي قام هاشم زهي باخراجه في محافظة سيستان وبلوجستان شرقي البلاد، قصة رجل وامرأة طاعنين بالسن، يغادران المدينة بعيدا عن ضجيجها ویقومان بزراعة النخيل . تجدر الاشارة الى ان المهرجان التركي شهد مشاركة 340 فيلما وثائقيا من 41 بلدا في العالم .