تكريم متفوقي الدورة الاولمبية الثالثة للفارسية وآدابها في باكو
https://parstoday.ir/ar/news/culture_and_art-i72606-تكريم_متفوقي_الدورة_الاولمبية_الثالثة_للفارسية_وآدابها_في_باكو
كرمت الدورة الاولمبية الثالثة للغة الفارسية وآدابها في باكو، متفوقيها في مراسم حضرها الكثير من الطلبة وأساتذة جامعات جمهورية آذربيجان
(last modified 2020-07-13T00:58:27+00:00 )
Jul ٠٧, ٢٠١٢ ٢٣:٣٧ UTC
  • تكريم متفوقي الدورة الاولمبية الثالثة للفارسية وآدابها في باكو

كرمت الدورة الاولمبية الثالثة للغة الفارسية وآدابها في باكو، متفوقيها في مراسم حضرها الكثير من الطلبة وأساتذة جامعات جمهورية آذربيجان

كرمت الدورة الاولمبية الثالثة للغة الفارسية وآدابها في باكو، متفوقيها في مراسم حضرها الكثير من الطلبة وأساتذة جامعات جمهورية آذربيجان. في هذه المراسم التي إستضافتها الملحقية الثقافية الايرانية في باكو؛ قال سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية "محمد باقر بهرامي": ما يتطلع إليه الادباء وشعراء الفارسية وآدابها كلهم التوحيد وعبادة الواحد القهار.... ويسرني جداً إلمام الاساتذة وكثير من الطلبة الجامعيين في جمهوريّة آذربيجان باللغة الفارسية وآدابها. وفي المراسم أيضاً؛ قدم الملحق الثقافي الإيراني "إبراهيم نوري" تقريراً بالدورة الاولمبية الثالثة للفارسية وآدابها؛ قال فيه: أحرز اثنان وعشرون طالباً وتلميذاً من جمهورية آذربيجان رتباً عالية في الدورة. في ختام المراسم؛ أهدي متفوقو الدورة شهادات تقديرة وايقونات من قبل سفير الجمهوريّة الإسلاميّة الايرانية لدى باكو ومساعد رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية للشؤون الدولية.