تكريم متفوقي الدورة الاولمبية الثالثة للفارسية وآدابها في باكو
Jul ٠٧, ٢٠١٢ ٢٣:٣٧ UTC
كرمت الدورة الاولمبية الثالثة للغة الفارسية وآدابها في باكو، متفوقيها في مراسم حضرها الكثير من الطلبة وأساتذة جامعات جمهورية آذربيجان
كرمت الدورة الاولمبية الثالثة للغة الفارسية وآدابها في باكو، متفوقيها في مراسم حضرها الكثير من الطلبة وأساتذة جامعات جمهورية آذربيجان. في هذه المراسم التي إستضافتها الملحقية الثقافية الايرانية في باكو؛ قال سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية "محمد باقر بهرامي": ما يتطلع إليه الادباء وشعراء الفارسية وآدابها كلهم التوحيد وعبادة الواحد القهار.... ويسرني جداً إلمام الاساتذة وكثير من الطلبة الجامعيين في جمهوريّة آذربيجان باللغة الفارسية وآدابها. وفي المراسم أيضاً؛ قدم الملحق الثقافي الإيراني "إبراهيم نوري" تقريراً بالدورة الاولمبية الثالثة للفارسية وآدابها؛ قال فيه: أحرز اثنان وعشرون طالباً وتلميذاً من جمهورية آذربيجان رتباً عالية في الدورة. في ختام المراسم؛ أهدي متفوقو الدورة شهادات تقديرة وايقونات من قبل سفير الجمهوريّة الإسلاميّة الايرانية لدى باكو ومساعد رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية للشؤون الدولية.