إقامة 380 محفلاً قرآنياً في ايران بحضور قراء مصريين
Jul ٢٧, ٢٠١٢ ٢٠:٤٤ UTC
أعلن مدير المركز القرآني التابع لمنظمة الأوقاف والشؤون الخيرية في ايران عن إقامة أكثر من 380 محفلاً قرآنياً في الجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال شهر رمضان المبارك وذلك بمشاركة عدد من القراء المصريين والإيرانيين.
وقال "ولي يار احمدي" إن الهدف من إقامة المحافل القرآنية تعزيز الأواصر بين كلام الوحي وسائر شرائح المجتمع بالإضافة إلى التمهيد لرفع مستوى التلاوة في البلد.
وأشار يار أحمدي إلى إقامة المحافل القرآنية في البقاع المتبركة والمساجد والمراكز القرآنية على مستوى الجمهورية الاسلامية موضحاً أنه تم هذا العام استضافة ثمانية من القراء المصريين هم «فاروق احمد»، و«احمد الضعيف»، و«عبدالناصر حرك»، و«عادل الباز»، و«صديق المنشاوي» و«محمد حلباوي»، و«علي محمود الشميس»، و«يحيي الشرقاوي».
وتابع قائلاً: وفق تخطيط مسبق أن هذه المحافل ستقام خلال شهر رمضان المبارك في بعض المحافظات والمدن الإيرانية علاوة على أن مجاميع إنشاد المدائح والتواشيح ستشارك في هذه المحافل.