«الجسر الخشبي» يذهب الى السويد
Sep ٠٧, ٢٠١٣ ١٩:٣٧ UTC
من المقرر ان يعرض الفيلم السينمائي الايراني "الجسر الخشبي" (بل جوبي) وهو من إخراج مهدي كرم بور، في مهرجان "ياري" في العاصمة السويدية ستوكهولم.
ويقام مهرجان "ياري"، الذي يختص بعرض الافلام الايرانية، في الفترة من 27 وحتى 29 من شهر سبتمبر / ايلول الجاري في العاصمة ستوكهولم السويدية.
ويشارك في تمثيل هذا الفيلم، نخبة من نجوم الفن الإيراني منهم النجم بهرام رادان ومهناز افشار وهدیة طهراني ومهران مدیري وآتیلا بسیاني وفرهاد اصلاني و برزو ارجمند.
ويحكي "الجسر الخشبي" الاحداث التي تدور في منطقة جسر خشبي كان يقع في السابق فوق خندق شمال العاصمة ويصل طهران القديمة بشمالها؛ الذي يعرف حاليا بمنطقة شميران.
وكان الفيلم قد عرض في مهرجان فجر السينمائي الدولي بدورته الثلاثين في العاصمة طهران.