السينما الايرانية.. محور مهرجان هامبورغ السينمائي
Sep ١٤, ٢٠١٣ ٢٠:٣٦ UTC
التحقيق في السينما الايرانية محور مهرجان هامبورغ الحادي والعشرين. هكذا عبرت كاترين كول "امين مهرجان هامبورغ السينمائي الدولي الـ21 " عن اهمية السينما الايرانية خصوصا
مع مشاركة 9 افلام ايرانية في هذه الدورة من المهرجان.وسينطلق مهرجان هامبورغ في السادس و العشرين من ايلول الحالي ويستمر حتى الخامس من اكتوبر في مدينة هامبورغ الالمانية وبحسب كول فان الافلام الايرانية المشاركة في هذا المهرجان تعكس جانبا هاما من التقدم والتطور الملحوظ في السينما الايرانية.
يذكر أن مشاركة 151 فيلما من 56 بلدا في هذا المهرجان حتمية وسيعرض المهرجان 30 فيلما وثائقيا الى جانب 10 افلام انيميشن.