«مهتاب كرامتي».. أفضل ممثلة في مهرجان «باتومي»
Sep ٢٣, ٢٠١٣ ٠٠:٤٥ UTC
حصلت الفنانة الإيرانية مهتاب كرامتي على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان "باتومي" السينمائي في جورجيا، عن دورها في فيلم "الإبن الرابع" (فرزند جهارم) للمخرج وحيد موسائيان.
وتسلم الجائزة المخرج موسائيان نيابة عن الممثلة كرامتي خلال حفل اختتام المهرجان الذي استمر أسبوعاً واحداً.
وكان لفيلم "الإبن الرابع" مشاركات في مناسبات فنية محلية ودولية وهو احد ابرز الافلام الايرانية المشاركة في مهرجان باتومي بجورجيا.
ويعتبر هذا الفيلم الاول من نوعه في تاريخ السينما الايرانية، فهو اول عمل يصور في صحراء افريقيا ويجسد مشاهد الحرب والعنف ضد النساء والاطفال.
هذا وشارك في تمثيل الفيلم نخبة من نجوم السينما الايرانية، بينهم حامد بهداد ومهتاب كرامتي ومهدي هاشمي وحسين محب اهري.