قيادي بحركة الجهاد الاسلامي: ما يحدث بغزة قتل باصرار العدو الصهيوني
https://parstoday.ir/ar/news/radio_interviews-i77585-قيادي_بحركة_الجهاد_الاسلامي_ما_يحدث_بغزة_قتل_باصرار_العدو_الصهيوني
في حديث خاص لإذاعتنا قال القيادي بحركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب ان ما يجري في قطاع غزة هو قتل عن عمد واصرار ولا احد على الصعيد العربي والدولي يكترث لذلك، هذا ما جاء في الحوار مع الشيخ خضر حبيب
(last modified 2020-07-13T00:58:27+00:00 )
Jan ٢٢, ٢٠٠٨ ١٧:٠٠ UTC
  • قيادي بحركة الجهاد الاسلامي: ما يحدث بغزة قتل باصرار العدو الصهيوني

في حديث خاص لإذاعتنا قال القيادي بحركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب ان ما يجري في قطاع غزة هو قتل عن عمد واصرار ولا احد على الصعيد العربي والدولي يكترث لذلك، هذا ما جاء في الحوار مع الشيخ خضر حبيب

في حديث خاص لإذاعتنا قال القيادي بحركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب ان ما يجري في قطاع غزة هو قتل عن عمد واصرار ولا احد على الصعيد العربي والدولي يكترث لذلك، هذا ما جاء في الحوار مع الشيخ خضر حبيب. تاج بخش: برأيكم ماذا يعني سماح الصهاينة بتزويد قطاع غزة ببعض الوقود وبعض الامدادات الطبية لتشغيل الكهرباء فترة قصيرة بعد انقطاع دام اكثر من يومين ؟ السيد حبيب: ما يحدث يجب ان نسميه بصراحة ونضع النقاط على الحروف، ما يحدث في قطاع غزة هو قتل، قتل عن عمد واصرار من قبل هذا العدو الصهيوني المجرم، يستغل هذا العدو الصمت العربي المخزي والمريب، يستغل هذه المعادلة الدولية الظالمة التي يتحكم في مصير العالم هو الاستكبار العالمي، يستغل حالة الانقسام ايضاً المحزنة على صعيد الساحة الفلسطينية لتوجيه الضربات وذبح الفلسطينيين، اليوم هو يبدأ بقطاع غزة متحججاً بذرائع وهي ان غزة هي وكر للارهاب غداً ستكون الهجمة ايضاً على الضفة الغربية والهجمة هي في المناسبة موجودة على الضفة الغربية لكن بوتيرة اقل من قطاع غزة، الذي يحدث في قطاع غزة هو قتل وذبح لشعب، مليون ونصف الان في قطاع غزة على وشك ان تحل بهم كارثة، هناك عجز في كل امور ومناحي الحياة الضرورية، هناك عجز وللاسف لا احد يتحرك على صعيد العالم العربي والاسلامي وحتى الدولي. تاج بخش: الشيخ خضر حبيب، على خلفية التحرك العربي والدولي وافق الاحتلال على السماح ببعض الوقود وبعض الامدادات الطبية للعبور، هل تتوقع مواصلة الضغط بأتجاه كسر الحصار ؟ السيد حبيب: يجب ان يتواصل الضغط العربي والدولي والاسلامي من كل دول العالم، يجب ان يتواصل هذا الضغط لكبح جماح هذا التوحش والعنصرية الصهيونية اتجاه شعبنا الفلسطيني ليس لأدخال الوقود الى قطاع غزة ليوم او يومين وانما يجب ان يتواصل الضغط حتى يتم فك الحصار عن كل قطاع غزة لان قطاع غزة الامور اصبحت ووصلت الى حد لا يمكن ان تطاق ولا يمكن ان يسمح حتى بابسط مقومات الحياة الانسانية لهذا الانسان، لذلك نحن نقول ان على العرب والمسلمين اولاً ان يضغطوا بكل جهدهم من اجل فك الحصار واعتقد ان عند العرب وعند المسلمين ادوات ضغط كثيرة جداً على امريكا التي تعطي الضوء الاخضر للكيان الصهيوني لممارسة العدوان والحصار على شعبنا الفلسطيني، العرب والمسلمين لديهم اوراق ضغط كثيرة جداً ممكن ان يضغطوا بها وممكن ان يرغموا هذا العدو الصهيوني لوقف هذه المجزرة وهذه الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.