حماس: الاحتلال الاسرائيلي يتبنى سياسة انتهاك كرامة الانسان
https://parstoday.ir/ar/news/radio_interviews-i81161-حماس_الاحتلال_الاسرائيلي_يتبنى_سياسة_انتهاك_كرامة_الانسان
في سياق الاعتداءات المتكررة للجنود الصهاينة بحق المعتقلين الفلسطينيين كشف شريط فيديو جندياً اسرائيلياً يسيء لمعتقلة فلسطينية مكبلة اليدين ومعصوبة العينين، حول انعكاسات الممارسات الصهيونية بحق المعتقلين الفسطينيين تحدث الينا
(last modified 2020-07-13T00:58:27+00:00 )
Oct ٠٥, ٢٠١٠ ٢٢:٠٦ UTC
  • حماس: الاحتلال الاسرائيلي يتبنى سياسة انتهاك كرامة الانسان

في سياق الاعتداءات المتكررة للجنود الصهاينة بحق المعتقلين الفلسطينيين كشف شريط فيديو جندياً اسرائيلياً يسيء لمعتقلة فلسطينية مكبلة اليدين ومعصوبة العينين، حول انعكاسات الممارسات الصهيونية بحق المعتقلين الفسطينيين تحدث الينا

في سياق الاعتداءات المتكررة للجنود الصهاينة بحق المعتقلين الفلسطينيين كشف شريط فيديو جندياً اسرائيلياً يسيء لمعتقلة فلسطينية مكبلة اليدين ومعصوبة العينين، حول انعكاسات الممارسات الصهيونية بحق المعتقلين الفسطينيين تحدث الينا القيادي في حركة حماس السيد طلال نصار. • رضوي: شريط فيديو يكشف اساءة جندي اسرائيلي لأسيرة فلسطينية ضمن سلسلة من الاساءات لجنود الاحتلال لحقوق المعتقلين الفلسطينيين، ما الذي يعكسه هذا الفلم؟ • نصار: بسم الله الرحمن اارحيم، يعني الصهاينة اعتادوا على مثل هذه الجرائم بحق ابناء شعبنا الفلسطيني وامتهان الانسان لكونه انسان، يعتقدون انه غير اليهودي لا بد ان يسحق وان يقتل وان يعذب وان يمتهن هذا هو ديدنهم وهذا هو دينهم الذي اسر لهم بذلك الحاخام الصهيوني عبادي يوسف، الذي تكلم عن ان ما غير اليهودي لا بد ان يقتل ولا بد ان يذبح وخاصة ابناء الشعب الفلسطيني يعني هذا هو طريق الصهاينة بذبحهم وبتعذيبهم وبقهرهم لأبناء شعبنا في سجون الاحتلال، الاحتلال منذ ان احتل ارضنا وهو في نفس الممارسات، لكن هناك بعض التصوير الذي يفضح هذه الممارسات وما خفي اعظم عند الاحتلال الصهيوني ضد ابناء شعبنا في سجون الاحتلال. • رضوي: السيد طلال نصار، كيف تفسرون عدم قيام جيش الاحتلال بأجراءات ردع لجنوده خاصة وان هذه الحادثة ليست الاولى من نوعها؟ • نصار: يعني الاحتلال اولاً يشجع جنوده على مثل هذه الافعال، عندما حكم جندي صهيوني سنة 2007 لقتله لطالب فلسطيني قاموا بفرض غرامة مالية عليه تقدر بأقل من ربع دولار وهذا تشجيع من دولة الاحتلال ومن محاكمها الى مزيد من القتل لأبناء شعبنا الفلسطيني، عندما يقوم قائد المستوطنين ويتحدث بكل وقاحة عن لزوم قتل وذبح ابناء شعبنا الفلسطيني، عندما يتحدث عبادي يوسف، بأن العرب والمسلمين ماهما إلا عبارة عن ثعابين وافاعي لا بد من قتلها هذا تشجيع من قبل الحكومة الصهيونية، من قبل هذه الدولة المجرمة ومن قبل رجالات الدين الذين يتشدقون بالدين بتشجيع المزيد من قتل ابناء شعبنا الفلسطيني والعداء الكامل لأمة العرب والمسلمين فهذا هو طريقهم وهذا هو نهجهم لذلك نقول ان الحكومة تشجع ولا تردع وهذه هي سياسة "اسرائيل" في احتلالها لأرضنا وقتلها لشعبنا الفلسطيني منذ دير ياسين الى هذا الوقت.