قيادي فلسطيني: المفاوضات لتصفية القضية وترحيل فلسطينيي48
https://parstoday.ir/ar/news/radio_interviews-i81321-قيادي_فلسطيني_المفاوضات_لتصفية_القضية_وترحيل_فلسطينيي48
اكد وزير الخارجية الصهيوني ان المفاوضات مع السلطة الفلسطينية يجب ان تكون على اساس تبادل للاراضي وسكان الاراضي عام 48، حول دوافع هذا الموقف الصهيوني نستمع الى مسؤول قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
(last modified 2020-07-13T00:58:27+00:00 )
Sep ١٩, ٢٠١٠ ٢٠:٠٣ UTC
  • قيادي فلسطيني: المفاوضات لتصفية القضية وترحيل فلسطينيي48

اكد وزير الخارجية الصهيوني ان المفاوضات مع السلطة الفلسطينية يجب ان تكون على اساس تبادل للاراضي وسكان الاراضي عام 48، حول دوافع هذا الموقف الصهيوني نستمع الى مسؤول قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

اكد وزير الخارجية الصهيوني ان المفاوضات مع السلطة الفلسطينية يجب ان تكون على اساس تبادل للاراضي وسكان الاراضي عام 48، حول دوافع هذا الموقف الصهيوني نستمع الى مسؤول قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الخارج الدكتور ماهر الطاهر. • راموز: اكد ليبرمان ان المفاوضات المباشرة يجب ان تجري في اطار تبادل للاراضي والسكان فيما يتعلق بفلسطيني اراضي48 برأيك ما هي الاغراض وراء هذا المخطط الصهيوني؟ • الطاهر: هذا يؤكد ان كل الحديث عن مسألة التسوية والمفاوضات وحل سياسي ان الهدف الحقيقي منه هو تصفية القضية الفلسطينية وترحيل اهلها من 48 عن ارضهم وديارهم التي صمدوا فيها، الجريمة الصهيونية مستمرة، في عام 48 شردوا السكان وطردوا الناس واقترفوا جريمة من ابشع جرائم العصر الحديث وبعد 62 عام على هذه الجريمة لازالت مخططاتهم متواصلة من اجل ترحيل من تبقى على هذه الارض وبالتالي كل الحديث عن التسوية والمفاوضات ليس اكثر من تضليل وخداع هدفه الاساسي هو الاستيلاء على الارض وكسب الوقت. • راموز: طيب الدكتور ماهر الطاهر، ايضاً من القضايا التي يركز عليها الكيان الصهيوني هي مسألة الاعتراف بكيان الاحتلال كدولة يهودية من قبل السلطة الفلسطينية والفلسطينيين، برأيك لماذا هذا التركيز؟ • الطاهر: هذا يأتي ايضاً من اجل تصفية حق العودة للاجئين الفلسطينيين، تعلمون انه يوجد اكثر من خمسة ونصف مليون فلسطيني مشردين في كل اصقاع العالم عندما تتحدث اسرائيل عن الاعتراف بها كدولة يهودية هذا يعني ان كل الذين يعيشون خارج ارض فلسطيني سوف لا يحق لهم ان يعودوا لأن هذه الدولة يهودية واذا تم الاعتراف بهم كدولة يهودية اذن لا يوجد اي حق للذين طردوا من ارضهم عام 48 ان يعودوا اليها لأنها اراضي يهودية وايضاً الذين يعيشون في مناطق 48 مليون وثلاثمئة الف فلسطيني ايضاً هؤلاء اذا تم الاعتراف بأسرائيل كدولة يهودية سوف لن يكون لهم اي حقوق وسوف لن يكون هناك مبرراً لأستمرار بقاءهم لأنه كيف يتواجدون في دولة يهودية، اذن هذه الارض ليست ارضهم بل ارض اليهود اذن يجب ترحيلهم عن هذه الارض، هذا هو مخطط تسوية وهذا هو مخطط ما يسمى بالسلام وهذا هو مخطط التسوية السياسية، تصفية للقضية الفلسطينية بشكل شامل وكامل.