رضي الموسوي: جندي اطلق الرصاص على زملائه بقاعدة الجفير الامريكية
Oct ٢٢, ٢٠٠٧ ١٧:٠٠ UTC
اعلنت البحرية الامريكية مقتل وجرح عدد من بحارتها برصاص مجهولين في المنامة، لمزيد من تسليط الاضواء اجرينا هذا الحوار مع الاعلامي البحريني السيد رضي الموسوي
اعلنت البحرية الامريكية مقتل وجرح عدد من بحارتها برصاص مجهولين في المنامة، لمزيد من تسليط الاضواء اجرينا هذا الحوار مع الاعلامي البحريني السيد رضي الموسوي تاج بخش: ماذا تكشف عن عملية استهداف بحارة امريكان فجر اليوم في المنامة؟ السيد الموسوي: اولاً و ليس استهداف من قبل قوة معادية للامريكان هذه اول مسألة، المعلومات الاولية تفيد بأن احد الجنود الامريكان اطلق الرصاص على جنديتين امريكيتين في القاعدة العسكرية المتواجدة في الجفير في احدى ضواحي المنامة العاصمة البحرينية واصاب الثالث بجروح نقل على اثرها الى المستشفى العسكري وقال ان جروحها خطرة جداً هذا هو المعلومات الاولية التي رشحت خلال الساعات القليلة الماضية. تاج بخش: الى ماذا تعزون هذا التوتر الذي يعصف بالاجواء داخل القاعدة البحرية الامريكية؟ السيد الموسوي: لم نطلع الحقيقة على التفاصيل لان القاعدة الامريكية هي اصلاً قاعدة مغلقة وغير مسموح للاخرين ان يدخلوا اليها وضرب عليها ايضاً طوق امني من داخلها واغلقت ابوابها بحيث انه لايتسرب اي شيء ولكن بيان الجيش الامريكي اوضح عن مقتل الجنديين وايضاً تداولت الان انباء عن نقل الثالث الى المستشفى العسكري ولكن يبدو انه هناك بعض التوترات النفسية التي يعاني منها الجنود الامريكيين نتيجة للوضع الذي يعاني منه الجيش الامريكي في العراق وفي المنطقة.