قوات الاحتلال الامريكي تقصف مدينة الصدر بالاسلحة المحرمة دولياً
https://parstoday.ir/ar/news/radio_interviews-i83294-قوات_الاحتلال_الامريكي_تقصف_مدينة_الصدر_بالاسلحة_المحرمة_دولياً
أكدت مصادر عراقية ان قوات الاحتلال الامريكي قصفت مدينة الصدر بالاسلحة المحرمة دولياً ما ادى الى وقوع قتلى واصابات بين صفوف المواطنين واكدت هذه المصادر ان القوات الامريكية استخدمت قوات عراقية تحت امرتها تسمى بالقوات القذرة لتنفيذ مهمة الاعتداء على المواطنين الابرياء
(last modified 2020-07-13T00:58:27+00:00 )
Jul ٠٨, ٢٠٠٦ ١٧:٠٠ UTC
  • قوات الاحتلال الامريكي تقصف مدينة الصدر بالاسلحة المحرمة دولياً

أكدت مصادر عراقية ان قوات الاحتلال الامريكي قصفت مدينة الصدر بالاسلحة المحرمة دولياً ما ادى الى وقوع قتلى واصابات بين صفوف المواطنين واكدت هذه المصادر ان القوات الامريكية استخدمت قوات عراقية تحت امرتها تسمى بالقوات القذرة لتنفيذ مهمة الاعتداء على المواطنين الابرياء

أكدت مصادر عراقية ان قوات الاحتلال الامريكي قصفت مدينة الصدر بالاسلحة المحرمة دولياً ما ادى الى وقوع قتلى واصابات بين صفوف المواطنين واكدت هذه المصادر ان القوات الامريكية استخدمت قوات عراقية تحت امرتها تسمى بالقوات القذرة لتنفيذ مهمة الاعتداء على المواطنين الابرياء حول هذه المعطيات حاور الزميل جهاد العيدان المتحدث باسم الكتلة الصدرية في المجلس النيابي العراقي السيد صلاح شنشل. • العيدان: اشارت مصادر مطلعة الى استخدام قوات الاحتلال اسلحة محرمة دولياً ضد مدينة الصدر ما هي الحقيقة؟ • صلاح شنشل: حقيقة لا يوجد اشتباك مع القوات الامريكية يعني هناك جريمة نكراء وجريمة آثمة ارتكبت بحق مدينة الصدر من قبل قوات الاحتلال الامريكي يرافقها مجموعة من العملاء من ما يسمى بالقوات القذرة مجموعة من القوات العراقية التابعة للجيش العراقي بالاسم فقط بل قيادتها هي بيد قوات الاحتلال وقامت باقتحام المدينة، والمدينة آمنة ما بها أي شيء وهادئة اقتحمت المدينة ليلاً وكان العمل عمل منظم بحيث ان الطائرات الامريكية استطاعت ان تقصف المدينة بالاسلحة المحرمة دولياً وهي القنابل العنقودية واستطاعت ان تدمر ثلاثة او اربعة منازل وادى الحادث الى اسشتهاد احد عشر شخصاً من ضمنهم اثنين نساء وطفل والى جرح 33 شخص، حقيقة الامر هذه الجريمة النكراء انما تدل على وجود عمل ارهابي منظم من قبل قوات الاحتلال وبالتنسيق مع عملائهم من البعثيين والتكفيريين لغرض اثارة الوضع والعمل على عدم استقرار الوضع الامني في العراق وعلى افشال العملية السياسية في العراق وكذلك الغاية من ذلك جر المدينة الى اقتتال والى عمل تدميري من قبل قوات الاحتلال الامريكي بحيث سيارات الاسعاف عندما ذهبت لانقاذ الجرحى تم فتح النار عليها من قبل قوات الاحتلال الامريكي وهذا الشيء مخالف للاعراف الدولية والانسانية، هذه الجريمة ان تدل فهي تدل على اجرامية ودناءة قوات الاحتلال الامريكي وعملها على تمزيق العراق وتدمير العراق. • العيدان: تشكيل القوات القذرة وبقيادة امريكية من اجل ضرب العراقيين كيف يمكن النظر اليه ولماذا لا توجد خطوط حمراء من قبل الحكومة العراقية عليه؟ • صلاح شنشل: نحن طالبنا الحكومة العراقية ونطالب الحكومة العراقية كذلك وسوف نطرح هذا الموضوع في مجلس النواب بعد ما تأكدنا من ان هذه القوات القذرة او الفرقة القذرة تابعة الى القوات الامريكية وهي عبارة عن ميليشيا منظمة تنظيماً دقيقاً وامرتها بيد قوات الاحتلال الامريكي لغرض ضرب أي مكان وهم مطيعين لهم اطاعة تامة هؤلاء العملاء، يعني من ضمن الاعمال الاجرامية التي قاموا بها هي عملية الاعتداء على حسينية المصطفى وقتل 17 شخص من المصلين لا ذنب لهم الا انهم كانوا يصلون، كذلك جريمتهم النكراء التي ارتكبوها بالامس مع اناس عزل كانوا في وضع آمن معظمهم نائمين على سطوح منازلهم لسبب انقطاع الكهرباء والوضع مزدحم في المدينة وهناك كثافة سكانية عالية ضرب هذه المدينة بالقنابل العنقودية من قبل قوات الاحتلال ودخول هذه القوات القذرة حقيقة هذه القوات القذرة تشكل خطراً كبيراً على الوضع ويجب على دولة رئيس الوزراء جواد المالكي وهو باعتباره القائد العام للقوات المسلحة ان يبدل هذه القوات بالقوات العراقية وبوزارة الدفاع وان يحررها من امرة قيادة قوات الاحتلال وان يعمل على بناء هذه القوة من جديد وان يرتب هذه القوة من جديد لانها اصبحت قوة اجرامية وليست قوة لحماية المواطنين وللشعب العراقي.