أعداد ضخمة من الأفاعي تغزو بلدة «نابرفيل» الأمريكية
Jun ٢٨, ٢٠١٤ ٠٢:١٤ UTC
غزت أعداد هائلة من الأفاعي بلدة "نابرفيل" في ولاية الينوي ما أثار مخاوف سكان البلدة الهادئة الواقعة في ضواحي شيكاغو.
وعزا المختصون ظاهرة انتشار تلك الزواحف المخيفة إلى خروجها من سباتها الشتوي الطويل مع دفء الجو وانتهاء فصل الشتاء قارس البرودة والاستثنائي هذا العام الذي غطت فيه الثلوج مناطق واسعة من البلاد.
وطمأنت السلطات سكان المنطقة بشأن غزو الزواحف بالتأكيد بأنها أفاع غير سامة لكنها عادت ودعت للحيطة والحذر.
كلمات دليلية