يبيع ميدالية المونديال الذهبية لشراء المخدرات
Apr ٢٠, ٢٠١٥ ٠٢:٠٦ UTC
-
سيزار ادمن المخدرات لمدة 17 عاما
باع اللاعب البرازيلي باولو سيزار، ميداليته الذهبية، التي حصل عليها عندما فاز مع منتخب بلاده لكرة القدم في مونديال عام 1970، من أجل شراء المخدرات.
وعن واقعة بيع الميدالية، عبر سيزار عن ندمه قائلا: "لم يكن علي التفاوض على بيع تلك الميدالية الثمينة، إنها خسارة كبيرة، لم أخبر أحدا بذلك من قبل، لكني الآن على استعداد للاعتراف بالأمر".
وأوضح سيزار في حديثه أنه بدأ إدمانه عندما كان يلعب في صفوف مارسيليا الفرنسي في عام 1974، قبل أن يعلن اعتزاله عام 1983.
كلمات دليلية